سياحة وسفر

07:19 صباحًا EET

زعزوع يختتم جولاته الأوربية بفرنسا ويدعو المطرب العالمي إنريكو مسياس لإحياء حفلتين بمصر

ذكرت ناهد الرزق، المستشارة السياحية لسفارة مصر بفرنسا، إن هشام زعزوع ,وزير السياحة خلال زيارته لباريس سوف يلتقي بالمطرب الفرنسي العالم إنريكو مسياس،  وذلك ليقوم بدعوته لإحياء حفلتين يومى ٢٥ و٢٦ نوفمبر المقبل  في القاهرة والإسكندرية.

وقد قالت المستشارة السياحية، فى تصريحات صحفية، مساء الاثنين، أن “زعزوع”  سوف يصل إلى باريس اليوم الثلاثاء،وذلك في إطار الجولات الأوربية التي يقوم بها لتنشيط السياحة الوافدة لمصر حيث بدأ هذه الجولات  بإيطاليا ثم ألمانيا، و سوف يختتمها بفرنسا وسوف تستغرق زيارته لفرنسا ثلاث أيام.

وكما أكدت ناهد الرزق علي ، أن وزير السياحة سوف يقوم بحضورمعرض فرنسا الدولى للسياحة (Top Resa – IFTM) ،  الذي ينطلق اليوم، ويستمر حتى ٢٦ سبتمبر الجارى، ويضم كل العاملين فى قطاع السياحة والسفر ويتناول ثلاثة أنواع تشمل سياحة الأعمال والمناسبات والترفيهية.

كما قالت ناهد، أنه  سوف يجتمع خلال زيارته  مع مجموعة من ممثلى الصحافة الفرنسية، وكبار منظمى الرحلات، للتأكيد على عودة حركة السياحة فى مصر إلى طبيعتها، ودعوة الشركات الفرنسية إلى استعادة معدلات السياحية لسابق عهدها.

وأوضحت المستشارة السياحية، أن الوزير سيؤكد علي استعداد وزارة السياحة لتقديم الدعم اللازم لوكالات السفر الفرنسية، فى العديد من المجالات خاصة الدعاية والطيران .

 

التعليقات