كتاب 11

10:36 صباحًا EET

من سيتصدر المشهد السياسي.. المنافقون والمطبلتيه أم الوطنيون الشرفاء؟

هل ستظل مصر والمصريين الشرفاء ممن عملوا ويعملون زاهدين في منصب او سلطه في الظل كثيرا، وهل سيظل المنافقون والمطبلتيه ومدعى الوطن يتصدرون المشهد السياسي ويدعون للصفوف الأولى في كل المناسبات الخاصه والعامة.

إلى متى ستظل مصر تتجاهل أبنائها الشرفاء.. إلى متى يستغل الوطنيين من شخصيات أقل وطنيه منهم وباحثين عن مجد وسلطه أمام مرؤوسيهم حتى ينالوا الرضا السامى علي انقاض من عملوا بحب ووطنيه للوطن الشخصيات الوصوليه المنتفعه مازالت تبحث عن أدوات حتى تصل لما تصبو اليه وبعد الوصول تغلق ابوابها في وجه هؤلاء بعدم الرد علي تليفوناتهم او استفسارتهم أو تجاهلهم أو عدم الأكتراث بدعوتهم.

هناك وطنيين قدموا حياتهم منذ 25 يناير 2011 كى تعود مصر الي ما كانت عليه من قبل الأمن والأمان والاقتصاد ورئيس قوى متميز يتصدى للقوى الخارجيه والداخليه وكانت كل أمالهم ان يصلوا بمصر لبر الأمان استغلهم المنتفعين لتحسين صورتهم أمام الرئيس ونحوا كل من شارك معهم في عمل دؤوب وخافوا من وصولهم للرئيس حتى لا ينكشف المستور.

إذا أردتم ان تعرفوا حجمكم أنزلوا مع هؤلاء للشارع او للمحافظات وأتركوا الشعب يتعرف عليكم، أتحدى أن يعرفكم شخص واحد.. تذكروا جيدا انها لاتدوم ولو دامت لدامت لغيركم افيقوا يرحمكم الله.

التعليقات