فن

08:51 صباحًا EET

“سيمون” أنا أول من قدم “فيديو كليب” وروج لفكرة “الدويتو”

قالت الفنانة سيمون أن أغنية تاكسي، والتي وضعت برومو لبرنامج تاكسي السهرة والذي كان يذاع على التلفزيون المصري، هي السبب في شهرتها، وأضافت أنها أول من قدم الفيديو كليب من خلال أغنية تاكسي، وأنها أول من روج للدويتو من خلال أغنية بتكلم جد مع الفنان حميد الشاعري.

وأكدت  سيمون في حوار خاص حول الفن والغناء وبداياتها وأعمالها القادمة مع إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، إنها بدأت الغناء بالصدفة في الجامعة من خلال أسرة الصداقة التي تقوم بأنشطة خدمية بعد اعتذار أحد المطربين عن الحضور ثم اكتشفها المخرج طارق الكاشف، وكان أول ألبوماتها باستايل غربى شبيه باستايل الفنانة داليدا.

وأضافت أن فيلم “يوم حلو يوم مر” أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كان نقلة في حياتها الفنية وتجربة رائعة علمتها أن السينما ليست حوارا فقط خاصة مشهد الختام وهو المشهد الذي تحرق فيه نفسها، وكانت فاتن حمامة ترفض أن تؤدي هذا المشهد بنفسها إشفاقا عليها قائلة لها ” أنتي إزاي تعملي في نفسك كده أنتي مجنونة”، برغم أن الذي تم سكبه عليها مجرد ماء.

وعن فيلم “آيس كريم في جليم”، قالت إنه حالة و شكل جديد مختلف عن ما كان يقدم في هذه الفترة وبداية السينما الشبابية ببطولة شبابية في هذا الوقت لجيهان فاضل واشرف عبد الباقي وعمرو دياب.

وعن تجربتها في المسرح مع الفنان محمد صبحي، قالت سيمون إنه بالرغم من نجاح التجربة إلا أنها أصبحت أكثر حرصا على هذا النجاح وخوفا من أي تجربة جديدة، مشيرة إلى أن شخصيتها في لعبة الست كانت مختلفة عن ما قدمته كاريوكا قائلة إن الفنان محمد صبحي طالبها بعدم مشاهدة الفيلم لعدم تأثيره على أدائها.

وعن مشروعاتها المقبلة قالت أنها سوف تقدم أغنياتها القديمة في شكل جديد و إنها فوجئت برد فعل الشباب في حفلاتها الأخيرة .

التعليقات