مرأة

09:24 صباحًا EET

نصائح للحصول على إشراقة دائمة لمكياجك

هناك العديد من العوامل التي إذا اجتمعت فيك ستمنحك اشراقة وبهجة طوال اليوم، وفي هذا المقال نقدم لك عدداً من النصائح إذا طبقتيها ستحصلين على الإشراق الكامل لماكياجك، وهذه النصائح هي

:

 

• شرب الكثير من الماء: تفقد البشرة الكثير من نضارتها وإشراقها بفعل فقدانها للمرونة من آثار التعرق الذي يفقد الجسم الكثير من الماء، لذا ننصح بتناول لا يقل عن 8 أكواب من الماء على مدار اليوم لتحتفظي بمرونة بشرتك دائما.

 

• تطبيق احمر شفاه غير لامع: يمكن اختيار أحمر الشفاه الغير لامع خاصة في الطبقة الأولى عند تطبيق أحمر الشفاه، حتى تحصلي على الضمان الكافي لاستمرار أحمر الشفاه على شفتيك طوال اليوم ، خاصة في حالة عدم قدرتك على تصحيح ماكياجك بعد تناول الطعام، أو أثناء العمل.

 

• الاحتفاظ بمرطب الشفاه دائماً: بالرغم من حصولك على شفاه رائعة بأحمر الشفاه الغير لامع والدائم بشكل كبير، إلا أنه يسبب مع مرور الوقت بعض الجفاف والتشقق على الشفاه، ولكي تتفادى هذا المظهر الجاف احتفظي دائماً بمرطب الشفاه، بجانب أنه يعكس مظهر ملئ بالحيوية خاصة مع شفاه ملونة.

 

• استخدام زيت جوز الهند: يعتبر من أبرز مميزات جوز الهند قدرته الكبيرة على تنظيف، وترطيب البشرة، لذا فيمكنك استخدامه كمزيل رائع للماكياج، بجانب منظف ومرطب عميق للبشرة، ليمنحك ببشرة رائعة ومشرقة دائماً.

 

• تطبيق أقنعة البشرة بانتظام: العناية بالبشرة بانتظام تؤثر بطريقة ايجابية على مظهر بشرتك، حيث لا يكتفي بتطبيق أرقى مستحضرات الماكياج للحصول على بشرة مشرقة، بل أيضا العناية الجيدة ببشرة وجهك، مثل تطبيق الأقنعة المنزلية على أقل تقدير.

التعليقات