منوعات

04:45 مساءً EET

بالصور.. «أمل علم الدين» تتفوق علي “كيت ميدلتون ” في عرش الاناقة

في الوقت الذي اصطف فيه الآلاف من الجماهير والمصورين في فينيسيا، منذ أيام قليلة، لمتابعة حفل الزفاف الأسطوري لنجم هوليوود، جورج كلوني، على المحامية لبنانية الأصل، التي تحمل الجنسية البريطانية، أمل علم الدين، لم تتجه الأنظار فقط إلى النجم الشهير، بل استطاعت العروس أن تخطف الأنظار إليها بأناقتها الواضحة، حتى أن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية وصفتها بأنها تحولت إلى «إيقونة للموضة العالمية».

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال الأيام الماضية قارن عدد من خبراء الموضة بين أزياء كل من أمل علم الدين، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج. وعلى الرغم من تمتع كلتيهما بذوق رفيع، إلا أن الخبراء أشاروا إلى أن أمل تتميز «بدفعة من السحر في حركتها، تجعلها تتفوق على كيت»، كما ألقوا الضوء على بعض من «اكسسوارات» زوجة كلوني، التي تضفي مزيدًا من الأناقة على ملابسها، وتجعلها تبدو أكثر حداثة وتتبعًا للموضة.

 

 

لكن «ديلي ميل» أوضحت أن البروتوكول الملكي يفرض نوعًا من القيود على كيت في اختيار ملابسها، كما أنها شخصية محافظة بطبيعتها. ففي حين تفضل أمل التنانير القصيرة، تتمسك كيت بتلك التي تقارب الركبة، وبينما تظهر المحامية اللبنانية أحيانًا وهي ترتدي الجينز، نادرًا ما ترتدي كيت سروالًا في الحياة العامة.

 

 

ونشرت الصحيفة البريطانية بعضًا من الأزياء المتشابهة، إلى حد ما، لكل من أمل علم الدين وكيت ميدلتون:

3

2

التعليقات