الحراك السياسي

05:00 مساءً EET

حملة مستقبلنا تشارك وتدعم حملة العطاء ليوم السلام العالمى

شاركت حملة مستقبلنا التى يترأسها رجل الاعمال الدكتور عبد المالك عبد العال في الاحتفال باليوم العالمى للسلام الذى نظمه بنك الدم” فاكسير “باطلاق حمله للتبرع بالدم احتفالا بهذا الحدث العالمى وكانت الحمله قد انطلقت تحت رعاية الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزه وبحضور ومشاركة قطاع كبير من الشباب وقطاعات المجتمع المختلفه ومنهم الفنانه ومدربة الاسود العالميه فاتن الحلو والدكتوره رانده رزق مستشارة وزير البيئه.

وقالت الفنانه فاتن الحلو “انها سعيده بالمشاركه فى هذا الحدث والذي يعير عن التاخى بين المصريين وانهم جسد واحد ودم واحد” .

في حين قال رجل الأعمال عبد المالك عبد العال “انه حرص على المشاركه من الوهله الاولى التى عرض عليه شباب حملة “مستقبلنا “للمشاركه بيوم التبرع بالدم وذلك للتاميد على دور رجال الاعمال فى قضايا المجتمع المختلفه والتى من اهمها واخطرها قضايا التبرع بالدم والتى نهلم جميعا مدى خطورتها وكم من الحالات التى تحتاج لنقطة دم لتجرى لها جراحه ويتم التاجيل لعدم وجود دم كافي للحاله .

وأضاف هذه المشاركه لن تكون الأخيره بالنسبه لى وسأكون حريص الفتره القدمه للمشاركه فى كافة أعمال تنمية مصر وخصوصا محافظتى التى انتمى أليها “.

التعليقات